المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إزاحة الستار عن أكبر تمثال للسيد المسيح في القارة الأفريقية


jerjesyousif
11-03-2019, 11:52 PM
إزاحة الستار عن أكبر تمثال للسيد المسيح في القارة الأفريقية

Light-Dark.net, Aleteia.org


http://www.karemlash.net/up/uploads/1572822156031.jpg (http://www.karemlash.net/up/)


http://www.karemlash.net/up/uploads/1572822542751.jpg (http://www.karemlash.net/up/)



هذه الصور لتمثال السيد المسيح وقد وضع في إحدى ساحات الكنائس في جنوب شرق نيجيريا. فبالرغم من الإرهاب والهجمات التي يتعرض لها بإستمرار مسيحيّو نيجيريا، هذا لم يمنعهم عن الإستمرار بإعلان محبتهم للرب يسوع وتعلقهم بعقيدتهم المسيحية التي تحمل شعار الحب والمسامحة والسلام. تمت إزاحة الستار عن أكبر تمثال للسيد المسيح في القارة الأفريقية وبالتحديد في الجنوب الشرقي من نيجيريا في 29-11-2016.

وقد نُحت هذا التمثال من الرخام الأبيض ويظهر فيه السيد المسيح حافي القدمين مع أذرع ممدودة للأمام ومفتوحة كأنه يدعو الجميع إليه. و قد حضر الإفتتاح أكثر من مئة كاهن وآلاف المؤمنين الكاثوليك الذي شاركوا في هذا الحدث. ويقال إن التمثال يزن حوالي 40 طناً بعلو 9 أمتار ويعتقد أنه الأكبر في القارة الإفريقية. وقد نفذ هذا المشروع شركة صينية بتمويل من رجل أعمال نيجيري. https://www.arabiskabibel.com/wp-content/uploads/2016/01/biggest-Jesus-statue-in-nigeria-2.jpg
نذكر بأن القارة الإفريقية تعتبر الأولى عالمياً في نمو وإزدهار المسيحية، حسب تقارير وكالات الأخبار فإنه ينضم يومياً مئات من المسلمين الذين يتركون دينهم ويعبرون إلى المسيحية.