للتسجيل في منتديات كرملش نت. الرجاء اضغط هنــا

   

اذا واجهت مشكلة في الدخول بعضويتك الى الموقع  ====>>> إضغط هنا


 

 

 
العودة   منتديات كرملش نت > مـنـتـديـات الأخـبـار و الـتـقـاريـر > اخبار شعبنا
 
 

اخبار شعبنا اخر اخبار شعبنا المسيحي في انحاء العالم

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الأردن.. مسيرة شموع وكنائس المملكة تقرع أجراسها من أجل القدس (آخر رد :jerjesyousif)       :: بالأرقام.. تعرف على خسائر العراق "البشرية والمادية" في حربه ضد داعش (آخر رد :jerjesyousif)       :: لا ياسيد ترامب ...مقال الأمير تركي الفيصل (آخر رد :jerjesyousif)       :: "تويتر" تطلق اليوم مدونتها الرسمية باللغة العربية (آخر رد :sameh)       :: رؤساء دير مار كيوركيس بعويرا من كرملش George Tammu (آخر رد :ساعي البريد)       :: العراق يحافظ على المرتبة 37 عالميا من احتياطي الذهب (آخر رد :jerjesyousif)       :: ماكرون يدعو الرؤساء في قصر الاليزيه الى الترحيب بالعبادي كـ "قائد عالمي" (آخر رد :jerjesyousif)       :: البطريرك ساكو يوجّه رسالة شكر الى اسقف وكهنة ورعية إيبارشية مار أدي في كندا (آخر رد :jerjesyousif)       :: البطريرك ساكو يزور كاتدرائية مار يوسف في بغداد استعداداً لإفتتاحها (آخر رد :jerjesyousif)       :: تماثيل يسوع المسيح في العالم (آخر رد :jerjesyousif)       :: الصلبان وتماثيل المسيح ستعلو لبنان قريباً وتمثال الريو لن يكون الأكبر في العالم بعد اليوم (آخر رد :jerjesyousif)       :: ماذا سيحدث للعالم إذا اختفت الصراصير تمامًا؟ (آخر رد :چاكوچ)       :: مسيحيو سهل نينوى يحتفلون بعيد مار بهنام في ناحية النمرود (آخر رد :ابن الموصل)       :: وفاة الاخ والصديق الطيب (آخر رد :جورج شابا)       :: يوم حلو بهولندا ---Mooi (آخر رد :سعدالله المامو)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2014, 12:04 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

رياض زيباري

:: عضو مميز ::

إحصائية العضو





رياض زيباري غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي

 

man البابا فرنسيس يتلقى رسالة رائعة من كاهنٍ شاب قبل ان يموت

توفي عن عمر 31 سنة بعد معاناة دامت 3 سنواتكافح الكاهن الشاب من أبرشيّة نابولي فابريسيو الذّي تُوفيّ عن عمر الـ31 سنة المرض لثلاث سنوات دون ان يفقد فرح التبشير بالأنجيل.
ولد فابريسيو في نابولي في 8 سبتمبر 1982. توافد ما يُقارب الثلاثة آلاف شخص الى بونتيسيلي لوداعه في كاتدرائية سيدة الثلوج حيث خدم كاهنًا.
عانى الأب فابريسيو كثيرًا خلال الأشهر الأخيرة من حياته إلاّ أنّه لم يفقد أبدًا ايمانه الكبير وقوّته النفسيّة فدائمًا ما كان يُبادر الى الابتسامة أو الى البوح بكلمة تعزيّة للأهل والأصدقاء الذّين رافقوه حتّى النهاية.
وإليكم الرسالة التّي وجّهها الى البابا والتّي نشرها الموقع الإيطالي
RagusaTG.it مُترجمة ًمن الإيطاليّة:

قداسة الحبر الأعظم،

لا أنفك أذكركَ يوميًّا في الصلوات التّي أرفعها الى اللّه ذاكرًا المهمة التّى ائتمنك الرّبّ عليها طالبًا منه ان يمدّك دائمًا بالقوّة والفرح لكي تستمر في نشر بشرى الإنجيل السارة.
إسمي فابريسيو دي ميشينو وأنا كاهنٌ من أبرشيّة نابولي. أنا شابٌ يبلغ من العمر 31 سنة وكاهنٌ منذ خمس سنوات. أوزّع نشاطي بين تعليم مجموعة من الشماسة في اكليريكية أبرشية نابولي وخدمتي في رعيّة بونتيسيلي الواقعة في محافظة نابولي وهي رعيّةٌ مكرّسة لسيدة الثلوج تخليدًا لذكرى المعجزة التّي حصلت على تلة ايسكويلين وتحتفل كنيستي في العام 2014 بالمئويّة الأولى لتتويج التمثال الخشبي الذّي يرقى الى العام 1500 وهو تمثالٌ عزيز على قلوب جميع السكان.
سيطر على بونتيسيلي الجريمة والفقر إلاّ أنّني أكتشف يوميًا جمال ما يقوم به الرّبّ في قلوب البشر الذّين يثقون باللّه وبالقديسة العذراء.
فأنا أيضًا ومنذ تواجدي في هذه الرعيّة، تمكنتُ من تسليم نفسي أكثر فأكثر الى مجبة أمّي السماويّة إذ شعرتُ بقربها وحمايتها في الشدائد أيضًا. فأنا أكافح وللأسف منذ ثلاث سنوات مرضًا نادر جدًا وهو" ورمٌ في القلب تُرافقه منذ بضعة أشهر تسعة أورام خبيثة في الكبد والطحال".
إلاّ أنّني لم افقد أبدًا طيلة هذه السنوات الصعبة فرح التبشير بالإنجيل. فحتّى في أقصى فترات التعب، أشعر بهذه القوّة التّي لا تأتي منّي أنا بل من اللّه الذّي يُساعدني بكل بساطة على إتمام مهاي. ومن الكتاب المقدس آيةٌ لا تُفافرقني من نبوءة حزقيال تُعطيني الثقة التامة بقوة الرّبّ: "وأعطيكم قلبًا جديدًا وأجعل في أحشائكم روحًا جديدًا وأنزع من لحمكم قلب الحجر وأعطيكم قلبًا من لحم". (حزقيال 36، 26)
وكثيرًا ما أشعر هذه الفترة بوجود مطراني الكاردينال سيبي بالقرب منّي فهو يشد عزيمتي باستمرار على الرغم من طلبه مني أخذ قسطٍ من الراحة كي لا أُتعب نفسي.
وأشكر اللّه أيضًا على الدعم والمساندة القيّمة التّي تخصُني بها عائلتي واصدقائي الكهنة لدى خضوعي للعلاج إذ يتشاركون معي أوقات العذاب التّي لا مفرّ منها كما يُساعدني الأطباء كثيرًا فلا يدّخروا جهدًا لتأمين أفضل علاج.

الأب الأقدس،

ربما أطلتُ الكلام إلاّ أنّني أردتُ بهذه الكلمات القول إنّني أقدم كلّ شيء للرّبّ ولخير الكنيسة ولكَ بشكلٍ خاص لكي ما يُبارككَ الرّبّ دومًا ويُرافقكَ في مهامكَ مهام الخدمة والمحبة.
أتمنى منكَ أن تذكرني في صلواتكَ فجلّ ما اطلبه من الرّبّ يوميًا هو اتمام مشيئته القدوسة في كلّ زمانٍ ومكان. صحيحٌ أنّني وفي أغلب الأحيان لا أطلبُ من الرّبّ الشفاء إلاّ أنّني أطلب منه القوّة والفرح لكي أستمر في شهادتي الحقّة على محبته لنا ولكي أبقى كاهنًا بالروح.
وإذ كلّني ثقة بحصولي على بركتكَ الأبويّة تفضل حضرة الحبر الأعظم بقبول أطيّب وخالص تحياتي.


الأب فابريسيو دي ميشينو



 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:29 AM

أقسام المنتدى

karemlash.net @ مـنـتـديـات كـرمــلـش @ ألـمـنـتـدى الـديـنـي @ مـنـتـديـات ثـقـافـيـة @ مـنـتـديـات الـمنـوعـات @ مـنـتـديـات عـلـمـيـة @ مـنـتـديـات الأخـبـار و الـتـقـاريـر @ مـنـتـديـات الافـراح والـتـعـازي @ منـتـديـات الاسـرة والـبـيـت الـســعـيـد @ ♥ ♥ مـنـتـدى ادارة كـرمـلـش نـت ♥ ♥ @ الـمــحــبـة تـجــمـعـنـا @ جديد كرملش نت @ أعلانات كرملش نت @ بين الأعضاء والادارة @ كرملش اليوم @ تاريخ وتراث وابناء كرملش @ شخصيات واعلام من كرملش @ المنتدى الديني والكتابات الروحية @ مقالات وكتابات @ منتدى القصيده @ الصفحه الثقافية @ أخبار الفن والمشاهير @ منوعات وترفيه @ تصفح في الموقع @ تكنولوجيا وكومبيوتر والانترنت @ هل تعلم ؟؟ @ المنتدى الطبي والعلاج بالاعشاب @ خــأص كـرمـلـش نـت @ منتدى الافراح والمناسبات @ تهاني وتبريكات بالمناسبات العامه @ منتدى الاحزان والتعازي @ منتدى الشباب @ منتدى الادارة @ other languages @ منتدى استفتاءات الساعة @ اخبار شعبنا @ منتدى الشهداء @ المنتدى الرياضي @ منتدى المغتربين @ منتدى الاغاني والموسيقى @ منتدى الحوار الحر @ منتدى المواضيع والمشاركات المحذوفة @ غرائب وعجائب الصور @ مـنـتـدى أخـبار الـعـراق والـعـالـم @ منتدى الاسرة وجمال المراة @ مطبخ كرملش نت @ مقاطع الفيديو واليوتيوب @ منتدى سري للادمن فقط @ المنتدى السري لكرملش نت @ مع الاب ثابت اونلاين @ منتدى صور من كرملش @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

 Hosted by IQ-Hosting

Nawras Alabdali

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات كرملش نت
:: تصميم الاستضافة الامنية ::  

 

كل مشاركة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، وقد لا تتفق مع وجهة نظر منتدى "كرملش.نت"

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46