للتسجيل في منتديات كرملش نت. الرجاء اضغط هنــا

   

اذا واجهت مشكلة في الدخول بعضويتك الى الموقع  ====>>> إضغط هنا


 

 

 
العودة   منتديات كرملش نت > مـنـتـديـات الأخـبـار و الـتـقـاريـر > اخبار شعبنا
 
 

اخبار شعبنا اخر اخبار شعبنا المسيحي في انحاء العالم

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: للذين يجهـلون الحقيقة او يتعامون عنهــــــــــــا . داعش..والقاعدة .. في الموصـل (آخر رد :jerjesyousif)       :: صوراول بئر ارتوازي في كرمليسQusay Maslob (آخر رد :ساعي البريد)       :: السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية (آخر رد :jerjesyousif)       :: الحلبوسي يدعو لضمان حقوق المسيحيين ويؤكد : لن نسمح بالتعرض لقيم التعايش المشترك (آخر رد :jerjesyousif)       :: المواعيد الجديدة لمباراة العراق مع البرازيل والارجنتين (آخر رد :jerjesyousif)       :: طائرة مسيّرة تصور البابا والشرطة تحركت على الفور (آخر رد :jerjesyousif)       :: سجل عماذ كرمليس الاصلي Qusay Maslob‎ (آخر رد :ساعي البريد)       :: سجل حضورك اليومي بآخر شيء أكلتـة / أبن أم النبعين (آخر رد :شمائل)       :: ضع زجاجة مياه قرب هاتفك.. وهذا ما سيحصل (آخر رد :شمائل)       :: اسهل كبسة لحم (آخر رد :شمائل)       :: مسيرة راجلة لمسافة 175 ميل تجلب الأمل للمسيحيين العراقيين (آخر رد :jerjesyousif)       :: فن التناغم بين الأسقف والأثاث (آخر رد :sameh)       :: ما هو مفهوم الصوم في الحياة المسيحية؟ (آخر رد :akara)       :: ديك رومى مشوي محشى بالقوانص واللوز (آخر رد :sameh)       :: هل يبكت الروح القدس المؤمنين على الخطية ؟ (آخر رد :akara)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2015, 10:13 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

المحبه

:: عضو مميز ::

إحصائية العضو




المحبه غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي
............................................... ما هي التوبة؟
............................................... أنتم تسجدون لرؤساء الدين وتقبلون يدهم، والسجود هو لله وحده
............................................... لا تخف مهما سقطت
............................................... من هو الله؟ وهل معرفة الله ممكنة؟
............................................... ما الفرق بين الرحمة والنعمة
............................................... هذه هي المرأة في المسيحية
............................................... هل المسيح مات لمجرد المجاملة ؟ ولمجرد إظهار محبته للبشر ، وليس لينوب عنهم فى حمل خطاياهم
............................................... حيثما طلبتني وجدتني
............................................... المسيحي بين التمرد والخضوع
............................................... المسيح قادم، حقًا قادم!

 

افتراضي راهبة عراقية تتوسل للقاء اوباما للحديث عن مذابح المسيحيين وهكذا كان رده

راهبة عراقية تتوسل للقاء اوباما للحديث عن مذابح المسيحيين وهكذا كان رده




عشتار تيفي كوم - لينغا/
املا منها في التعبير عن الالم الجماعي لغير القادرين على ايصال اصواتهم عزمت الراهبة ديانا موميكا من راهبات كاثرين سيانا التابعة للدومنيكان عزمت ان تتحدث في العاصمة واشنطن عن الخبرة الشخصية التي مرت بها من رعب وارهاب.
وقد حصلت الراهبة العراقية الكاثوليكية وهي في الاصل من مدينة نينوى على الموافقة للاجتماع مع بعض اعضاء المجلس التشريعي الامريكي وبعض اعضاء وزارة الخارجية الامريكية وهيئات المساعدة الامريكية ، ولكن الرد الذي تلقته من وزارة الخارجية الامريكية قبل موعد الرحلة المحدد في منتصف ايار الحالي يوضح كيفية تعامل حكومة الرئيس الامريكي باراك اوباما مع الامور المتعلقة بإبادة المسيحيين.
وقد تم اعلام الراهبة برفض طلبها الحصول على تأشيرة الدخول الى الولايات المتحدة مع الاخذ بنظر الاعتبار انها لم تقدم للحصول على طلب للهجرة، واخبروها بانها لم تقدم الاثباتات الكافية للنشاطات التي تعزم القيام بها في الولايات المتحدة توافقا مع طلب التأشيرة.
هذا وقد عبرت الراهبة ديانا عن اسفها حيال هذا الرد قائلة: انها لم تتوقع مثل هذا الجواب الذي يتهمها بالتحايل للحصول على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة.
يجدر بالذكر ان الاخت ديانا قدمت الاثباتات الكافية لعزمها الرجوع الى العراق ولاسيما عقد عملها مع كلية الفلسفة واللاهوت والذي يقيدها للعمل هناك لغاية 2016 وهو الاثبات الذي تم تجاهله من قبل البيت الابيض .
وقد طلبت الاخت ديانا بأن ترفع الصوات من اجلها ومن اجل شعبها : "صلوا من اجلنا حتى نتمكن من العودة لديارنا لانه من دون ديارنا نصبح اناسا بلا هوية .. الرجاء ان تستمروا في الصلاة مخبرين العالم لايجاد طريقة حتى نتمكن من العودة لمدننا وكنائسنا وجامعاتنا وحياتنا الطبيعية هذا هو اهم امر بالنسبة لنا" .

 

 

التوقيع


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:32 PM

أقسام المنتدى

karemlash.net @ مـنـتـديـات كـرمــلـش @ ألـمـنـتـدى الـديـنـي @ مـنـتـديـات ثـقـافـيـة @ مـنـتـديـات الـمنـوعـات @ مـنـتـديـات عـلـمـيـة @ مـنـتـديـات الأخـبـار و الـتـقـاريـر @ مـنـتـديـات الافـراح والـتـعـازي @ منـتـديـات الاسـرة والـبـيـت الـســعـيـد @ ♥ ♥ مـنـتـدى ادارة كـرمـلـش نـت ♥ ♥ @ الـمــحــبـة تـجــمـعـنـا @ جديد كرملش نت @ أعلانات كرملش نت @ بين الأعضاء والادارة @ كرملش اليوم @ تاريخ وتراث وابناء كرملش @ شخصيات واعلام من كرملش @ المنتدى الديني والكتابات الروحية @ مقالات وكتابات @ منتدى القصيده @ الصفحه الثقافية @ أخبار الفن والمشاهير @ منوعات وترفيه @ تصفح في الموقع @ تكنولوجيا وكومبيوتر والانترنت @ هل تعلم ؟؟ @ المنتدى الطبي والعلاج بالاعشاب @ خــأص كـرمـلـش نـت @ منتدى الافراح والمناسبات @ تهاني وتبريكات بالمناسبات العامه @ منتدى الاحزان والتعازي @ منتدى الشباب @ منتدى الادارة @ other languages @ منتدى استفتاءات الساعة @ اخبار شعبنا @ منتدى الشهداء @ المنتدى الرياضي @ منتدى المغتربين @ منتدى الاغاني والموسيقى @ منتدى الحوار الحر @ منتدى المواضيع والمشاركات المحذوفة @ غرائب وعجائب الصور @ مـنـتـدى أخـبار الـعـراق والـعـالـم @ منتدى الاسرة وجمال المراة @ مطبخ كرملش نت @ مقاطع الفيديو واليوتيوب @ منتدى سري للادمن فقط @ المنتدى السري لكرملش نت @ مع الاب ثابت اونلاين @ منتدى صور من كرملش @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

 Hosted by IQ-Hosting

Nawras Alabdali

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات كرملش نت
:: تصميم الاستضافة الامنية ::  

 

كل مشاركة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، وقد لا تتفق مع وجهة نظر منتدى "كرملش.نت"

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46