للتسجيل في منتديات كرملش نت. الرجاء اضغط هنــا

   

اذا واجهت مشكلة في الدخول بعضويتك الى الموقع  ====>>> إضغط هنا


 

 

 
العودة   منتديات كرملش نت > مـنـتـديـات الأخـبـار و الـتـقـاريـر > اخبار شعبنا
 
 

اخبار شعبنا اخر اخبار شعبنا المسيحي في انحاء العالم

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قوات سوريا الديمقراطية تقرر تسليم إدارة الرقة إلى "مجلس مدني" (آخر رد :jerjesyousif)       :: مقتل 53 من قوات الأمن المصرية في اشتباكات مع مسلحين (آخر رد :jerjesyousif)       :: و الله لاصعد بالجمسي (آخر رد :ناجح بأذن الله)       :: صغيرة وما تعرف تحب قصيدة كاملة - فرات الشمري (آخر رد :حمورابي2)       :: حان الوقت وأقترب ملكوت الله (آخر رد :akara)       :: تعرف على الدول الست التي تمنع النقاب على اراضيها (آخر رد :الطائر الحر)       :: حقائق وقحة تزعج أحلاماً لذيذة (آخر رد :مراقب الصف)       :: جولة داخل أطول برج في العالم برج خليفة لا يفوتكم (آخر رد :najad)       :: بين اشواك سوء الشك وزهور حسن الظن (آخر رد :حنا الكرمليسي)       :: بالصورة حقنة البوتوكس تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :سوزي)       :: سجل حضورك اليومي بآخر شيء أكلتـة / أبن أم النبعين (آخر رد :العراقي الأصيل)       :: طريقة عمل القلية الموصلية الشهية واللذيذة (آخر رد :شمائل)       :: صفي النية ولا تتسرع في الحكم (آخر رد :bashar2012)       :: WhatsApp Funny Videos - Try Not To Laugh (آخر رد :bashar2012)       :: تجنب الاكتئاب الشتوي بـ 4 خطوات فقط! (آخر رد :ابو أسّومه)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2017, 03:19 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

jerjesyousif

اداري

إحصائية العضو





jerjesyousif متواجد حالياً

آخـر مواضيعي

 

افتراضي لأنها مسيحية حكموا عليها بالإعدام… تقضي وقتها في كتابة الصلوات وهذه أجملها

لأنها مسيحية حكموا عليها بالإعدام… تقضي وقتها في كتابة الصلوات وهذه أجملها


إيزابيل كوستوريي/أليتيا | سبتمبر 20, 2017









Asia Bibi © YouTube

باكستان/ أليتيا (aleteia.org/ar) 20-9-2017

حكم على الكاثوليكية الباكستانية آسيا بيبي بالإعدام العام 2009 لإهانتها الإسلام، وهي تنتظر الحكم النهائي.

في 14 حزيران 2009، أُودِعَت بيبي السجن. وبعد عام من ذلك، حُكِم عليها بالإعدام بتهمة التجديف، ومنذ العام 2013 وبعد عمليتي نقلها، رزحت في إحدى الزنزانات الثلاث من دون نوافذ للمحكومين بالإعدام في سجن البنجاب في مقاطعة ملتان الجنوبية. وبعد عام من تأجيل المحكمة العليا الباكستانية استئنافها وفي خضم تهديدات 150 مفتي بقتل أي شخص “كافر”، لم تتقدّم القضية درجة واحدة. حتّى 30 آب كانت بيبي قد قضت 3000 يوما في السجن.

كلّ ما تعرفه عائلتها عنها ينبثق عن محاميها سيف أول مالوك الذي زارها في الأشهر الأخيرة؛ ويقول إنّها في حالة جيدة ولا تزال تأمل الإفراج عنها. من جهة أخرى، يبدو وكأنّ المحكمة العليا قد نَسِيت قضيتها ولم تُقَرِر بعد ما إذا كانت ستؤكد حكم الإعدام أو تفرج عنها.

وخلال الأيام ال3000 التي قضتهم بيبي في السجن، لم تنفك عن الصلاة وطلب الصلاة من أجلها. وتقديرا لهذه المسيحية التي أصبحت رمزا لجميع الذين يكافحون في باكستان والعالم ضد كل أعمال العنف باسم الدين، نقدّم لكم الصلاة التي كتبتها بيبي العام الماضي بمناسبة عيد الفصح، وقد رافقتها طيلة فترة احتجازها:

يا مخلّص، اسمح لابنتك بيبي أن ترتقي معك. اكسر سلاسل زنزانتي، حرر قلبي وتجاوز هذه القضبان ورافق روحي فتكون بالقرب من الذين يعزوني، وابقها دائما بجانبك. لا تتخلّى عني وقت الضيق، لا تحرمني من وجودك. أنت الذي تعذبت على الصليب، خفف من معاناتي. اجعلني بقربك، يا ربي يسوع. في يوم قيامتك، يسوع، أريد أن أصلي من أجل أعدائي، من أجل الذين أذوني. أصلي لهم وأتوسّل إليك أن تسامحهم للضرر الذي سببوه لي. أطلب منك، يا رب، أن تحميني وتحمي عائلتي.

وبعد ثماني سنوات من المعاناة، والألم وخيبة الأمل، فلنجعل صلواتنا وأعمالنا دعامة لها، لأنّه ومن خلالها نساند جميع المسيحيين المضطهدين في تضحياتهم.
وردني بالايميل اليومي من "اليتييا" اليوم /جرجيس يوسف.
كنت قد كتبت مقالا قبل 3 او 4 سنوات حول "قضية آسيا بيبي" التي كان فحواها: كانت بيبي تعمل في حقول الشاي في باكستان، وفي فترة الغداء نفذ ماء الشرب عند العاملات المسلمات فطلبوا منها الماء ليشربوا فأعطتهم وبعد ان شربوا قالوا: انت مسيحية وماؤك "وسخ" فقالت لهن: نحن المسيحيين نظيفين بطبيعتنا، ولا نحمل ماء "وسخا" ابدا فاطمئنوا. فاجابت النساء" هل تقصدين اننا نحن المسلمين وسخين؟ فحدثت مشادة كلامية.... وبعد ذلك بايام وصل الموضوع الى المحاكم وادينت آسيا بيبي بالاعدام لاهانتها الاسلام. جرجيس

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:57 AM

أقسام المنتدى

karemlash.net @ مـنـتـديـات كـرمــلـش @ ألـمـنـتـدى الـديـنـي @ مـنـتـديـات ثـقـافـيـة @ مـنـتـديـات الـمنـوعـات @ مـنـتـديـات عـلـمـيـة @ مـنـتـديـات الأخـبـار و الـتـقـاريـر @ مـنـتـديـات الافـراح والـتـعـازي @ منـتـديـات الاسـرة والـبـيـت الـســعـيـد @ ♥ ♥ مـنـتـدى ادارة كـرمـلـش نـت ♥ ♥ @ الـمــحــبـة تـجــمـعـنـا @ جديد كرملش نت @ أعلانات كرملش نت @ بين الأعضاء والادارة @ كرملش اليوم @ تاريخ وتراث وابناء كرملش @ شخصيات واعلام من كرملش @ المنتدى الديني والكتابات الروحية @ مقالات وكتابات @ منتدى القصيده @ الصفحه الثقافية @ أخبار الفن والمشاهير @ منوعات وترفيه @ تصفح في الموقع @ تكنولوجيا وكومبيوتر والانترنت @ هل تعلم ؟؟ @ المنتدى الطبي والعلاج بالاعشاب @ خــأص كـرمـلـش نـت @ منتدى الافراح والمناسبات @ تهاني وتبريكات بالمناسبات العامه @ منتدى الاحزان والتعازي @ منتدى الشباب @ منتدى الادارة @ other languages @ منتدى استفتاءات الساعة @ اخبار شعبنا @ منتدى الشهداء @ المنتدى الرياضي @ منتدى المغتربين @ منتدى الاغاني والموسيقى @ منتدى الحوار الحر @ منتدى المواضيع والمشاركات المحذوفة @ غرائب وعجائب الصور @ مـنـتـدى أخـبار الـعـراق والـعـالـم @ منتدى الاسرة وجمال المراة @ مطبخ كرملش نت @ مقاطع الفيديو واليوتيوب @ منتدى سري للادمن فقط @ المنتدى السري لكرملش نت @ مع الاب ثابت اونلاين @ منتدى صور من كرملش @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

 Hosted by IQ-Hosting

Nawras Alabdali

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات كرملش نت
:: تصميم الاستضافة الامنية ::  

 

كل مشاركة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، وقد لا تتفق مع وجهة نظر منتدى "كرملش.نت"

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46